الدوحة، 1 أكتوبر 2025 – كجزء من حملتها الخاصة بعلامتها التجارية «الأزرق بكل مكان: دائما معك أينما كنت» وحرصاً على إثراء حياة عملائها أينما كانوا، أطلقت مجموعة QNB إعلاناً تلفزيونياً جديداً يعكس هويتها كمؤسسة مالية تسعى لبناء قيمة ُمضافة تتخطى المفهوم التقليدي للمعاملات المصرفية.
ويُسلط الإعلان الضوء على دور QNB كشريك مالي موثوق يُرافق العملاء في جميع مراحل حياتهم وخلال أهم اللحظات، تأكيداً على دوره كمؤسسة مالية ذات رؤية مستقبلية.
ويُجسد حضور اللون الأزرق، الذي يرمز للحياة في جميع تفاصيلها، التزام البنك بمواكبة عملائه لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم وربطهم بمستقبل مليء بالإمكانات سواءً كان ذلك لتمويل شراء منزل، أو تعليم أبنائهم، أو دعم مشاريعهم التجارية، أو غيرها من الأهداف.
ويمزج الإعلان بين أسلوب السرد غير التقليدي وجمالية الصورة ليُجسّد جوهر علامة QNB التجارية التي تعكس الالتزام بالتميز والابتكار وتقديم تجربة مصرفية تمكن العملاء من تنفيذ معاملاتهم بثقة أكبر وتعزز وصولهم للخدمات المصرفية.
يُجسد هذا الإعلان التلفزيوني شعار الحملة الخاصة بعلامة QNB التجارية «الأزرق بكل مكان» التي تعكس التزام البنك باستراتيجية التواصل المستمر مع العملاء ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم المالية. كما يؤكد التزام QNB بإثراء حياة عملائه، بما يعزز مكانته كشريك مالي موثوق يرافقهم في مختلف محطات حياتهم.
وتعد مجموعة QNB إحدى المؤسسات المالية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وأعلى علامة مصرفية قيمة في المنطقة. وهي تتواجد في أكثر من 28 دولة عبر آسيا وأوروبا وإفريقيا، وتقدم منتجات وخدمات مصرفية ومالية متنوعة مدعومة بالابتكار، مع فريق عمل يضم أكثر من 31,000 متخصص لقيادة التميز المصرفي في جميع أنحاء العالم.