مجموعة QNB تنال جائزة أقوى بنك في العالم العربي 2021

نالت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، جائزة «أقوى بنك في العالم العربي 2021»، وذلك خلال حفل تتويج المصارف العربية بجوائز التميّز والانجاز المصرفي لعام 2021 الذي نظمه الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب في بيروت مؤخرا خلال احتفالية الذكرى الخامسة عشر لتأسيس الاتحاد.

وقد حضر الحفل نخبة من الشخصيات الدبلوماسية والاقتصادية والإعلامية، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات القيادية المرموقة في القطاعات المصرفية والتكنولوجية في المنطقة العربية والعالم.

ويأتي فوز QNB بهذه الجائزة المرموقة تقديراً لقوة أدائه المالي وارتفاع حجم أصوله واستراتيجية أعماله الناجحة، معززاً بذلك ريادته للقطاع المصرفي في المنطقة، حيث تهدف هذه الجائزة السنوية للاعتراف بجهود القطاعين المصرفي والمالي العربي في مجال الخدمات والحلول مصرفية وتوظيف أحدث تقنيات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتطوير هذا القطاع الهام.

كما يعكس هذا الإنجاز نجاح استراتيجية المجموعة في التصدي لتحديات جائحة كوفيد -19 وجهودها المتواصلة في تطوير حلول وخدمات مصرفية رقمية مبتكرة وآمنة عبر الإنترنت والجوال، بما يساهم في تعزيز سلامة عملائها كأولوية قصوى.

تفخر مجموعة QNB، الحائزة على لقب العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم FIFA 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتتواجد مجموعة QNB في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 28,000 موظف في أكثر من 1,000 فرعا ومكتبا تمثيليا، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,600 جهاز.

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

أسعار العملات

تاريخ التحيين : الجمعة 26 افريل 2024