دعماً لأهمية الرياضة في تحقيق التنمية المستدامة QNB يرعى البطولة السنوية لنادي التنس التونسي

قدمQNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، رعايته للبطولة السنوية التي نظمها نادي التنس التونسي تحت إشراف الجامعة التونسية للتنس واختتمت يوم 16 جويلية بنجاح، بمشاركة نخبة من الاعبين من جميع الأعمار والمناطق.

وتأتي رعاية البنك لهذه البطولة في إطار حرصه على دعم الفعاليات الرياضية التي تستهدف الأطفال والشباب بشكل خاص عبر مختلف فروعه الدولية، إيماناً منه بأهمية الرياضة كعامل هام في تحقيق التنمية المستدامة ورفاهية المجتمع.

كما أنها تعكس جهوده في دعم الرياضة بوصفها أحد الركائز الهامة لاستراتيجية المجموعة في مجال المسؤولية المجتمعية، في الوقت الذي يعزز فيه جسور التواصل مع الشباب.
وشهدت الدورة التي استضافتها ملاعب نادي التنس التونسي العريق إقبالاً كبيراً من المشاركين في الفئات العمرية الثلاثة ( 7-8 سنوات، 9-12 سنة، و13 سنة وما فوق) لاسيما في صفوف الفتيات، وسط أجواء من الحماس والشغف.

يتواجد QNB تونس في 13 ولاية عبر30 فرعاً، منها فرعان للحرفاء الأوائل في شارع محمد الخامس في تونس وفي سوسة، و3 مراكز أعمال موجهة للشركات في تونس وحمام سوسة، و3 مكاتب صرف (مكتبي صرف بمطار تونس قرطاج ومكتب في مطار جربة).

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

أسعار العملات

تاريخ التحيين : السبت 27 افريل 2024