Visa تثمن جهود QNB الفعالة في تقديم حلول الدفع المبتكرة

نشر يوم : Tue, 11 Apr 2023

نالت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا،  جائزة تقديرية للشراكة طويلة المدى من Visa، مما يسلط الضوء على دورها المميز في تطوير وتنفيذ منتجات الدفع المبتكرة في السوق، فضلاً عن التعاون  المثمر بين المؤسستين في تقديم نسخة ناجحة من كأس العالم FIFA.
 
أطلق QNB وVisa خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، بشكل فعال عدداً من منتجات الدفع المبتكرة منها ما يقارب  5,500 جهاز دفع غير تلامسي في المرافق الخاصة بما في ذلك الملاعب ومناطق المشجعين ونقاط الدفع الأخرى، وتمت معالجة حوالي 90% من المعاملات بتقنية الدفع  دون لمس، مما وفر كفاءة أكبر وتجربة مدفوعات سلسة لكل من المقيمين والزوار  خلال البطولة.
 
وتعليقاً على الجائزة، قال السيد عادل المالكي، نائب رئيس تنفيذي أول - الخدمات المصرفية للأفراد في QNB: "يسعدنا أن يتم الاعتراف بنا من قبل Visa كشريك قيم في المنطقة ونحن ممتنون لهذا التقدير. من خلال بطاقات QNB وقبول الدفع، نجحنا في ضمان أن يستخدم التجار والعملاء لدينا طرق الدفع الأكثر أماناً والأكثر تطوراً لإجراء معاملات مريحة وموثوقة. نظل ملتزمين بريادة السوق وتقديم أحدث حلول الدفع وأكثرها أماناً لعملائنا وشركائنا في العمل." 
 
وقال الدكتور سودهير ناير، مدير Visa في دولة قطر: "بصفتها الشركة الرائدة عالمياً في مجال المدفوعات الرقمية، تعمل Visa عن كثب مع الشركاء المحليين لتوفير حلول آمنة ومبتكرة تلبي احتياجات الدفع المتطورة للعملاء والشركات. تساهم جهود QNB المستمرة، كواحد من شركائنا على المدى الطويل، في نمو المدفوعات الرقمية في الدولة، مما يجعل البنك يستحق هذه الجائزة عن جدارة. لذلك يسعدنا أن نقدرهم على ريادتهم في تقديم مزايا التجارة الرقمية إلى المزيد من المستهلكين والشركات في قطر، وأيضاً للسياح القادمين إلى الدولة". 
 
تصنف مجموعة QNB حالياً على أنها العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في الشرق الأوسط وإفريقيا. وتتواجد المجموعة من خلال فروعها وشركاتها التابعة في أكثر من 28 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة أكثر من 28,000 موظف عبر 1,000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,800 جهاز. 

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

أسعار العملات

تاريخ التحيين : الجمعة 26 افريل 2024