QNB راعيا ذهبيا للمنتدى الدولي الرابع والعشرين لمجلة Réalités

شاركت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بصفتها الراعي الذهبي للمنتدى الدولي الرابع والعشرون الذي نظمته مجلة      Réalitésتحت عنوان: " الخارطة الجيوسياسية المتوسطية الجديدة " والذي تم تنظيمه من 13 الى 14 أكتوبر 2022 بمدينة الحمامات.

وتأتي هذه المشاركة في إطار حرص مجموعة QNB على تواجدها في أهم الفعاليات والمبادرات الخاصة بالمجال الصحّي ومجال الطاقة   والاقتصاد، والمجالات الجيوسياسي، لكونه جزء لا يتجزأ من استراتيجيتها ورسالتها في تحقيق الاستدامة بالبلدان المتواجدة فيها.

وشارك في هذه النسخة من المنتدى عدد من الخبراء والشخصيات الدبلوماسية رفيعة المستوى على غرار وزير الخارجية عثمان الجرندي وسفراء دول صديقة، لمناقشة القضايا الحالية التي تعيشها دول المتوسط والتحديات التي تواجهها.

ومن خلال مشاركته في المنتدى، قام السيد لطفي الدبابي، المدير العام لـ QNB تونس، بإعطاء لمحة حول تشخيص الوضع   الحالي للبلاد وصلب القطاع الاقتصادي والمالي والعوامل المؤثرة في استقطاب استثمارات جديدة وأهمية ايجاد الحلول لتمويلها.

يشار إلى أن QNB تونس يتواجد في 13ولاية عبر 34 فرعا، منها مكتبان للحرفاء الأوائل في شارع محمد الخامس في تونس وفي سوسة وثلاثة مراكز اعمال موجهة للشركات في تونس حمام سوسة ، بالإضافة إلى 4 مكاتب صرف (3 مكاتب بمطار تونس قرطاج ومكتب بمطار جربة).

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

أسعار العملات

تاريخ التحيين : السبت 27 افريل 2024