QNB راعيا ذهبيا للمنتدى الدولي الثالث والعشرين لمجلة L’Economiste Maghrébin

تونس، 14 جوان 2022 - شاركت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، للسنة السابعة على التوالي بصفتها الراعي الذهبي للمنتدى الدولي الثالث والعشرون الذي نظمته مجلة      l’Economiste Maghrébinتحت عنوان: " تونس في مواجهة التحديات الاقتصادية والتحولات البيئية والطاقة  " 13و14 جوان 2022 بالعاصمة.

وتأتي هذه المشاركة في إطار حرص مجموعة QNB على تواجدها في أهم الفعاليات والمبادرات الخاصة بالقطاع الاقتصادي، ومشاركة خبرتها الدولية في القضايا الاقتصادية ذات الاهتمام المشترك بوصفها جزء لا يتجزأ من استراتيجيتها ورسالتها في تحقيق الاستدامة في البلدان التي تعمل فيها.

وبعد النجاح الكبير الذي أحرزه المؤتمر في السنوات السابقة، استقطبت هذه الدورة نخبة بارزة من الشخصيات الدولية والوطنية والخبراء والأكاديميين في المجال الاقتصادي وممثلي المنظمات الحكومية وتركزت المحاور الهامة حول أهمية التغيرات البيئية ودور المؤسسات التونسية في مواجهتها.

يشار إلى أن QNB تونس يتواجد في 13ولاية عبر 34 فرعا، منها مكتبان للحرفاء الأوائل في شارع محمد الخامس في تونس وفي سوسة وثلاثة مراكز اعمال موجهة للشركات في تونس حمام سوسة وصفاقس، بالإضافة إلى 4 مكاتب صرف (3 مكاتب بمطار تونس قرطاج ومكتب بمطار جربة).

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

أسعار العملات

تاريخ التحيين : الجمعة 12 اوت 2022