QNB يشارك في الدورة السادسة من معرض "سيتيك افريكا" لتكنولوجيات الاتصال و المعلومات

يشارك QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، في الدورة السادسة للصالون الدولي لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات –افريقيا-ابيدجان ساحل العاج “SITIC AFRICA 2022 " خلال الفترة الممتدة بين 30 ماي و1 جوان 2022 و ذلك تحت سامي اشراف سيادة الجمهورية و تحت رعاية وزارتي الاقتصاد الإيفوارية والتونسية.

ويشارك QNB في هذه الدورة كلاعب أساسي في السوق الرقمية ورائد في مجال تكنولوحيا المدفوعات عبر توفيره لأحدث حلول الدفع الرقمية المبتكرة التي تستوفي أعلى معايير الأمان العالمية والسهولة في الاستخدام لضمان تجربة دفع سلسة و سيكون حضور QNB مدعما بفريق عمل متواجد في جناح QNB من 30 ماي الى 1 جوان لتقديم ا المشورة و التوجيه للشركات و رجال الاعمال في جميع المجالات، كما يشارك فريق QNB في ورشات عمل B2B لتكون مساهمة فعالة و ناجحة في هذه الدورة.

وقد نظم مركز النهوض بالصادرات بمشاركة المؤسسات التونسية في هذه الدورة المخصصة لإفريقيا عرضًا إفريقيًا وعالميًا رقميًا مع الانفتاح على خدمات الجيل الخامس والإنترنت والبيانات الضخمة والصناعة 4.0.و تمثل هذه الدورة فرصة انفتاح للشركات الإيفوارية والتونسية والفرنسية في شراكة ثلاثية مع الدول الغربية والإفريقية.

وسيستضيف "سيتيك افريكا" الدورة السادسة من المنتدى الدولي حول الأدوات المالية الرقمية الذي ينظمه سنويا المجلس البنكي و المالي والذي يهدف إلى تعميق التفكير في المجال الرقمي و الاليات الجديدة والخروج بتوصيات محددة من أجل إنجاح التحول الرقمي في تونس.

يشار إلى أن QNB تونس يتواجد في 13 ولاية عبر 34 فرعا، منها مكتبان للحرفاء الأوائل في شارع محمد الخامس في تونس وفي سوسة، و3 مراكز أعمال موجهة للشركات في تونس وحمام سوسة، و4 مكاتب صرف (3 مكاتب بمطار تونس قرطاج ومكتب في مطار جربة).

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

أسعار العملات

تاريخ التحيين : الجمعة 12 اوت 2022