مجموعة QNB تنال جائزتين في النسخة الأولى من جوائز التمويل المستدام الخاصة بمجلة غلوبال فاينانس لعام 2021

 حصلت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، على جائزتي "التميز في تقديم التمويل المستدام في الأسواق الناشئة"، و"الريادة والتميز في إصدار السندات الخضراء" في منطقة الشرق الأوسط وذلك تقديراً لجهودها كمؤسسة رائدة على المستوى العالمي والإقليمي في تقديم التمويل المستدام في النسخة الافتتاحية من برنامج الجوائز.

ويأتي برنامج الجوائز الجديد من مجلة غلوبال فاينانس للاعتراف بالريادة العالمية والإقليمية في التمويل وإطلاق مبادرات مخصصة لتقليل التأثيرات السلبية للتغير المناخي والمساعدة في بناء مستقبل مستدام.

و قد حصل QNB مؤخرا على تصنيف "AA" في التقييم الذي أجرته شركة MSCI لأبحاث الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات، وهو البنك الأول الذي يحصل على هذا التنصيف في المنطقة. وجاءت جائزة " التمويل المستدام" لتؤيد هذا التصنيف اعترافا بقدرة البنك على تطوير استراتيجية مستدامة مؤثرة عبر تحديد البيئة المادية والاجتماعية ومخاطر الحوكمة (ESG)، والاستثمار والعمل عليها.

وتأتي جائزة "الريادة والتميز في إصدار السندات الخضراء" المرموقة لترسخ مكانة QNB لما يقدمه ضمن خطته المستدامة. كما يأتي حصول البنك على جائزة الريادة والتميز في إصدار السندات الخضراء مع أفضل الممارسات الدولية ليدعم جهود انتقال QNB إلى اقتصاد منخفض الكربون وتحقيق الاستدامة البيئية.

غلوبال فاينانس هي مجلة دولية رائدة تقوم بتحليل القطاع المصرفي وتقييم ومنح الجوائز لأفضل البنوك ومقدمي الخدمات المالية الآخرين الأفضل أداءً على المستويين العالمي والإقليمي في فئات التكنولوجيا والريادة والعلامة التجارية والاستدامة والفئات الأخرى.

تفخر مجموعة  QNB، الحائزة على لقب العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم FIFA 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا، والبنك القطري الرسمي لكأس العالم للأندية FIFA قطر 2020™.

تتواجد مجموعة QNB حاليا في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة 28,000 موظف يخدمون حوالي 20 مليون عميلاً عبر 1,000 فرعا ومكتبا تمثيليا، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,600 جهازاً.

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

أسعار العملات

تاريخ التحيين : الخميس 28 مارس 2024