بنك QNB تونس يشارك في الصالون الدولي للبنوك والخدمات المالية 2017

يشارك بنك QNB تونس التابع لمجموعة GROUP QNB أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا،في الدورة السابعة للصالون الدولي للبنوك والنقديات والخدمات المالية.

وتتزامن مشاركة QNB في هذا الصالون، الذي ينتظم من 4 الى 7 اكتوبر 2017 بمركز المعارض والمؤتمرات بالشرقية (جناح B11)، مع انطلاق برنامج السكن الاولالذي أطلقته الحكومة التونسية للعائلات المتوسطة الدخلومواصلة تطوير البنك لخدماته المصرفية الالكترونية (banking-E).

ويتطلع بنك QNBتونس، من خلال هذه المشاركة الى ابراز مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية منها بالخصوص الايجار الماليومجموعة متنوعة من البطاقات النقدية  و خدمةCMS  للشركات.

وسيضع البنك على ذمة زوار الصالون فريقا من المختصين وذوي الكفاءة للاستجابة لحاجياتهم وطلباتهم.وبذلك ستكون التظاهرة مناسبة للمستثمرين والمهنيين ومختلف الزوار للاطلاع على مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي يوفرها البنك لفائدة حرفائه وسيتم تقديمها من خلال عروض وعمليات محاكاة حينية يتم تقديمها على عين المكان في الجناح المخصص للبنك.

يتمركز بنكQNB تونس في 12 ولاية من خلال شبكة تتكون من 34 فرعا (منها فرعان للحرفاء الاوائل بكل من شارع محمد الخامس وسوسة القنطاوي وفرعان لفائدة المؤسسات بكل من حمام سوسة وصفاقس) الى جانب 5 مكاتب صرف (3 مكاتب بمطار تونس قرطاج و مكتب بمطار النفيضة و مكتب بمطار جربة).

وتتواجد مجموعة QNB من خلال فروعها و شركاتها التابعة، في اكثر من 31 دولة و 3 قارات حول العالم، حيث تقدم احدث الخدمات المصرفية لحرفائها عبر 1250فرعا و مكتبا تمثيليا و4300 جهاز صراف آلي.

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

أسعار العملات

تاريخ التحيين : الجمعة 29 مارس 2024