بنك QNB تونس يساهم بصفة فاعلة في الحملة الوطنية لصيانة المؤسسات التربوية

بنك QNB تونس يساهم بصفة فاعلة في الحملة الوطنية لصيانة المؤسسات التربوية "شهر المدرسة".

تنتهج مجموعة QNB استراتيجة تهدف للارتقاء بالمجتمعات المحليّة وذلك من خلال دعم العديد من المبادرات في مختلف المجالات : الثقافة و الفنون، الشؤون الاقتصادية، الرياضة، الصحّة و البيئة.

 

وتشمل نشاطات المجموعة جميع الدول التي تتواجد فيها فروعها.

 

بإعتباره تابعا لمجموعة QNB من أقوى بنوك العالم وأول بنك في الشرق الأوسط و شمال إفريقيا، يعمل بنك QNB تونس على إتباع نفس استراتيجة المجموعة من خلال دعمها للعديد من التظاهرات الاجتماعية والاقتصادية والمبادرات الإنسانية.

 

لم تقتصر أنشطة البنك على مجال الاقتصاد والرياضة و الشؤون الاجتماعية فحسب بل شملت كذلك مجال التربية و التعليم.

 

ضمن هذا الإطار، يساهم QNB تونس حاليا في الحملة الوطنية لصيانة المؤسسات التربوية "شهر المدرسة". وهي حملة أطلقتها وزارة التربية منذ 22 جويلية وتتواصل إلى غاية شهر أوت الجاري.

 

وتهدف هذه الحملة إلى تحسين الوضعية اللوجيستية للمؤسسات التربوية التونسية في كامل تراب الجمهورية وخاصة منها المناطق الريفية قصد توفير ظروف تربوية مثلى ومتساوية لجميع أبناء تونس والأجيال القادمة. 

 

وتتمثل مساهمة QNB تونس في تكفلها بصيانة 11 مؤسسة تربوية بكل من ولايات القصرين وقابس ومدنين وبن عروس وذلك ابتداءا من شهر أوت الحالي ويعمل البنك على إتمام الأشغال قبل العودة المدرسية.

 

وتشمل أشغال الصيانة العناية بالفضاء المدرسي من خلال طلاء الجدران وتغيير زجاج النوافذ المكسورة، إضافة إلى صيانة دورات المياه و الأثاث المدرسي.

 

وتندرج هذه المبادرة في إطار المسؤولية الاجتماعية لبنك QNB تونس الذي يعتزم دعم العمل الاجتماعي في تونس بصفته مؤسسة مواطنة تُسهم بصفة فعالة في تحسين ظروف التعليم لأجيال تونس القادمة خاصة منهم القاطنين في المناطق الداخلية.

 

كما يسعد البنك لمشاركته في توفير مناخ وظروف عصرية للتعليم في تونس و تعزيز فرص الشراكة مع المجتمع المدني ومؤسسات الدولة.

 

ويتواجد بنك QNB تونس اليوم في 12 ولاية ولديه شبكة تتكون من 34 فرعا و3 مكاتب صرف.

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

أسعار العملات

تاريخ التحيين : الخميس 28 مارس 2024