ينظم حملة"من أجل شتاء دافئ" لأطفال مدينة سليانة QNB

نظمQNB ، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا ، النسخة السابعة من حملة "من أجل شتاء دافئ"، بالتعاون مع جمعية "سنابل بلادي "التي استضافتها مدرسة الصاحبين بسليانة يوم 28 فيفري 2022 بحضور أعضاء الجمعية إلى جانب عدد من  موظفي   QNB .

 وقد قام موظفو QNB بتوزيع ملابس شتوية وعدد من اللوازم الضرورية لفصل الشتاء على تلاميذ مدرسة الصاحبين، وتماشيا مع الإجراءات الاحترازية حرص البنك على توفير المعقمات للتلاميذ والحضور المشاركين في هذه الحملة .

تأتي هذه المبادرة في إطار حرص مجموعة QNB على تعزيز الصحة وبناء مجتمع سليم ومعافى في جميع فروعها الدولية بوصفها جزءاً لا يتجزأ من استراتيجيتها الهادفة لتعزيز الاستدامة ودعم الفعاليات الصحية والبيئية.

يشار إلى أن QNB تونس يتواجد في 13 ولاية عبر 34 فرعا، منها مكتبان للحرفاء الأوائل في شارع محمد الخامس في تونس وفي سوسة، و3 مراكز أعمال موجهة للشركات في تونس وحمام سوسة، و4 مكاتب صرف (3 مكاتب بمطار تونس قرطاج ومكتب في مطار جربة).

وتتواجد مجموعة QNB في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لحرفائها. ويعمل في المجموعة 27,000 موظف عبر 1,000 فرعا ومكتبا تمثيليا، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن,4,500   جهازاً.

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

أسعار العملات

تاريخ التحيين : الأحد 03 جوان 2022