QNB يتبرع لوزارة الصحة دعما لجهودها في مكافحة كورونا

 

أعلن QNB عن تبرعه لوزارة الصحة لدعم جهودها في مكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

يأتي ذلك في إطار التزام مجموعة QNB ، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا،  بترسيخ ثقافة المسؤولية الاجتماعية لدى جميع فروعها حول العالم بوصفها أحد الركائز الأساسية وجزء لا يتجزأ من استراتيجيتها العامة.

وفي إطار جهوده لتخفيف تداعيات كورونا وتعزيز تجربة حرفائه المصرفية، أطلق QNB حزمة من الإجراءات لتقديم الدعم الكامل لحرفائه والتي تشمل تأجيل أقساط القروض لمدة 6 أشهر للأفراد الذين يعادل راتبهم أو يقلّ عن 1.000 دينار تونسي وفقا لمنشور البنك المركزي التونسي رقم 7 لسنة 2020  وأيضاّ للشركات المتأثرة وفقًا لمنشور البنك المركزي التونسي رقم 6 لسنة 2020.

كما تتضمن الحزمة اشتراكات مجانية لمدة 6 أشهر في الخدمات الإلكترونية ومضاعفة الحد الأسبوعي الأقصى مجانا لأصحاب البطاقات البنكيةMCN  و CIB ، إلى جانب إلغاء العمولة على جميع عمليات السحب.

أما بالنسبة للحرفاء الأفراد غير الحاملين للبطاقات البنكية،  فسيوفر البنك لهم بطاقة Titanium لمدة سنة مجانا والتي ستكون جاهزة في مختلف الفروع عند الطلب.

يشار إلى أن QNB تونس هي شركة تابعة لمجموعة QNB، تتوزع في 12 ولاية ولديها شبكة من 34 فرع من بينها فرعين للحرفاء الأوائل في شارع محمد الخامس وفي سوسة، و 3 فروع للشركات في كل من تونس، سوسة و صفاقس و 5 مكاتب صرف (3 مكاتب بمطار تونس قرطاج، مكتب في مطار النفيضة ومكتب في مطار جربة).

وتتواجد مجموعة QNB في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 29,000 موظف في أكثر من 1,100 فرعا ومكتبا تمثيليا، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,300 جهاز.

أسعار العملات

تاريخ التحيين : الثلاثاء 01 نوفمبر 2020