QNB تونس ينظم الدورة الرابعة من حملة "شتاء في الدفئ"

 ينظم QNB تونس للمرة الرابعة على التوالي الحملة السنوية "شتاء في الدفئ 2019", بالتعاون مع منظمةTunivision Foundation في مدينة مارث بولاية قابس الواقعة جنوب شرق تونس.

و في إطار حرص البنك على الالتزام بمسؤوليته الاجتماعية, سيقوم فريقQNB تونس بتوزيع أغطية صوفية وأفرشة ومواد غذائية أساسية لفائدة 30 أسرة بالمدينة, حيث ستكون هذه المناسبة فرصة مميزة لمساعدة المحتاجين في مدينة مارث ضمن مبادرات البنك المماثلة في مناطق مختلفة من تونس.

يأتي تنظيم هذه البادرة في إطار حرص مجموعة QNB على تأصيل مفهوم المسؤولية الإجتماعية للشركات لدى جميع فروعها الدولية بوصفها جزءاً لا يتجزأ من إستراتجيتها العامة. و في هذا الإطار, يقوم QNB تونس بالعديد من المبادارات التي تهدف لرفع مستوى الوعي لدى المجتمع المدني وتعزيز روح المشاركة الوطنية.

qnb hiver chaud 2019

يشار إلى أن QNB تونس يتواجد في 12 ولاية عبر34 فرعا، منها فرعين للحرفاء الأوائل في تونس العاصمة بشارع محمد الخامس و بولاية سوسة وفرعين موجهين للشركات في حمام سوسة وصفاقس و5 مكاتب صرف (ثلاثة مكاتب في مطار تونس،مكتب في مطار النفيضة و مكتب في مطارجربة).


وتتواجد مجموعة QNB من خلال فروعها وشركاتها التابعة والزميلة في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لحرفائها عبر 1,100 فرعاً ومكتباً تمثيلياً، و4,400 جهاز صراف آلي، ويعمل في  QNB  ما يزيد عن 29,000 موظف.

أسعار العملات

تاريخ التحيين : الخميس 04 مارس 2021