بنك قطر الوطني تونس يطلق مبادرته "شتاء في الدفء 2017"

 تونس  25 جانفي 2017 - يجدد مجمع بنك قطر الوطني حرصه المتواصل على إثبات دعمه للمجموعات المحلية في ال 30 بلدا التي ركز فيها فروعه، وذلك من خلال تكثيف وتنويع مبادراته في مختلف المجالات على غرار الثقافة والفنون والاقتصاد والرياضة والصحّة والمحيط.

 

بنك قطر الوطني تونس

وتجسيدا لإستراتيجيته الاجتماعية التي تضع القيمة الانسانية على راس توجهاتها، يعمل بنك قطر الوطني على دعم التظاهرات الاجتماعية والمبادرات الانسانية.

thala qnb2

في هذا الإطار وضمن الحملة الوطنية "دفيني" التي اطلقتها وزارة التربية لفائدة المدارس الابتدائية والاعدادية والمعاهد الثانوية في مناطق الشمال الغربي ،وبمناسبة عودة التلاميذ من العطلة الشتوية،  نظم بنك قطر الوطني تونس يوم 25 جانفي 2017 تظاهرة خاصة  اختار لها شعار "شتاء في الدفء" لفائدة تلاميذ المدرسة الابتدائية الشار 2 في تالة ولاية القصرين و هي أشد مناطق البلاد بردا .

وشهدت هذه التظاهرة توزيع ملابس شتاء (معاطف و سترات و أحذية طويلة) على جميع التلاميذ بحضور معتمد تالة وممثلي مندوبية التربية بالجهة وموظفي بنك قطر الوطني تونس الذين شاركوا التلاميذ فرحتهم في جو ملؤه الدفء وينشطه مهرجون و فنانون في الخدع البصرية .

و تندرج هذه المبادرة في سياق المسؤولية الاجتماعية لبنك قطر الوطني تونس، بصفته مؤسسةَ مواطنة، تحرص على دعم القيم الأخلاقية السامية بناءً على أخلاقياته المهنية.

يتواجد بنك قطر الوطني تونس في 12 ولاية عبر 34 فرعا منها (مكتبان للحرفاء الاوائل في شارع محمد الخامس في تونس وفي القنطاوي سوسة) و3 مكاتب صرف (مكتبين بتونس والثالث بمطار النفيضة) وقريبا سيقع افتتاح مكتب رابع جديد بمطار جربة جرجيس. 

أسعار العملات

تاريخ التحيين : الجمعة 29 مارس 2024